برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية، السيد عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية ”إنه ليسرني، والأمة الإسلامية تستقبل شهر رمضان المعظم، أن أتقدم إلى جلالتكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات، داعيا الله تعالى أن يعيده عليكم، وعلى شعبكم الشقيق بالخير واليمن والبركات، وعلى أمتينا العربية والإسلامية بوحدة الكلمة وبالمزيد من التقدم والازدهار”.

وأكد الرئيس المصري في هذه البرقية، أن شهر رمضان “يأتي هذا العام وهو يحمل في طياته معنى خاصا في ظل التحديات الكثيرة التي يشهدها العالم اليوم، ما يجعلنا نستحضر معا قيمه النبيلة التي تدعو إلى التضامن والتآخي والتعاون من أجل تلبية تطلعات الأمة إلى عالم أكثر صحة وسلاما وازدهارا ولتحقيق ما تطمح إليه من مستقبل أفضل وغد مشرق”.

شاهد أيضاً

بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال فترة عيد الأضحى

بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال فترة عيد الأضحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله