بسحر اليسرى… زياش يوقع البشرى

بسحر اليسرى… زياش يوقع البشرى

تحرير : ياسر حافظ

لا سقف لطموح الأسد، و مبارك هو سير المغاربة في بساط القدم بالنظر للسنين الأخيرة، إذ أن النتائج الإيجابية أضحت عنوانا عريضا في مجلد المشوار الكروي المغربي، لاسيما مساء اليوم الثلاثاء.

حيث أبت أضواء ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، إلا أن تظل شاهدة على البداية المتميزة للمنتخب المغربي لكرة القدم الذي يشغل دور سفير القارة في ملتقيات العالم للعبة، عقب فوز هو الرابع تاريخيا على منتخب تنزانيا بثنائية بيضاء افتتحها حكيم زياش بصاروخية جعلت حارس الخصم ينهض من تحت ركام مرماه، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في ظل رغبة القطار المغربي في التوقف بمحطة المحفل العالمي القادم، عقب المرور التاريخي من جسر قطر المونديالي.

هذا و بالرجوع إلى رفوف التاريخ، فإن المنتخب المغربي دون تفوقه الرابع في المواجهات المباشرة مع مضيفه مقابل فوز وحيد لمنتخب تنزانيا.

و بخصوص الجولة الأولى لتصفيات المونديال القادم، يشار أن المغرب كان من المفترض أن يواجه منتخب إرتيريا في الرباط، إلا أن الأخير انسحب من التصفيات، كما فاز منتخب تنزانيا على نظيره النيجر بهدف أبيض.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية