بعد سنتين من الاغلاق …المغاربة يستعدون لأداء أول تراويح عشية رمضان

بعد سنتين من الاغلاق …المغاربة يستعدون لأداء أول تراويح عشية رمضان

شارع نيوز

ستشهد يومه الأحد مساجد المملكة أجواء صلاة التراويح، والتي تلقى إقبالا كبيرا من طرف المصلين الذين افتقدوها على مدى عامين بسبب ظروف الوباء و الحجر الصحي.

وينتاب المواطنون هذه السنة، شعور قوي بالأمل، بالقدرة على الاحتفاء بالشهر المقدس فضلا عن ليلة القدر في أفضل الظروف، بعد سنتين من الأزمة الصحية غير المسبوقة .

ولم تصدر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بلاغا حول إقامة صلاة التراويح نظرا لارتباطها بصلاة العشاء التي تقام في المساجد بشكل طبيعي اليوم.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال