بعد معاناة طويلة في إحدى القضايا..ترقية محمد جلماد كعميد إقليمي

بعد معاناة طويلة في إحدى القضايا..ترقية محمد جلماد كعميد إقليمي

محمد مرابط

العميد الإقليمي محمد جلماد الذي يعتبر من بين أشهر العمداء على المستوى الوطني استافد من الترقيات الأخيرة التي أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2021.

جلماد اللي كانت نصفاتو المديرية العامة للأمن الوطني شهر أكتوبر الماضي بعد معاناة طويلة في قضية “نجيب الزعيمي” تمت ترقيته من عميد إقليمي إلى درجة مراقب عام.

وكان المراقب العام جلماد قد تمت تبرئته بعد أزيد من 11 سنة توبع فيها أمام القضاء بتهمة “محاولة الارتشاء” في قضية بارون المخدرات الزعيمي، وحصل على حكم قضائي نهائي حائز لقوة الشيء المقضي به، ورجع لخدمتو فاللخر.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر