بعد معاناة طويلة في إحدى القضايا..ترقية محمد جلماد كعميد إقليمي

بعد معاناة طويلة في إحدى القضايا..ترقية محمد جلماد كعميد إقليمي

محمد مرابط

العميد الإقليمي محمد جلماد الذي يعتبر من بين أشهر العمداء على المستوى الوطني استافد من الترقيات الأخيرة التي أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2021.

جلماد اللي كانت نصفاتو المديرية العامة للأمن الوطني شهر أكتوبر الماضي بعد معاناة طويلة في قضية “نجيب الزعيمي” تمت ترقيته من عميد إقليمي إلى درجة مراقب عام.

وكان المراقب العام جلماد قد تمت تبرئته بعد أزيد من 11 سنة توبع فيها أمام القضاء بتهمة “محاولة الارتشاء” في قضية بارون المخدرات الزعيمي، وحصل على حكم قضائي نهائي حائز لقوة الشيء المقضي به، ورجع لخدمتو فاللخر.

شاهد أيضاً

اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي

اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على وزير الخارجية الجزائري بعد إعطائه مجموعة من المغالطات في جلسة مفتوح... النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة...