بفضل جهود الرئيس البوعناني….عامل الإقليم يستقبل المكتب المسير للنادي القنيطري لكرة القدم ويتعهد بدعم الفريق

عادل امان

في إطار اهتمامه بالرياضة المحلية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ،إستقبل عامل إقليم القنيطرة صباح اليوم الاتنين بمقر العمالة رىيس النادي القنيطري خالد وشواش و أعضاء المكتب المسير للحديث عن وضعية الفريق،سواء في ما يتعلق بالجانب المادي أو التسييري و قد تدارس الطرفان خلال هذا اللقاء سبل إخراج الفريق من أزمته المادية و لو جزئيا .

و قد التزم عامل الإقليم بمساندة الفريق ماديا و معنويا من خلال تدخله لدى الجهات المعنية بداية من المجلس البلدي قصد الإفراج على جزء من المنحة المخصصة للفريق و المتبقية عن الموسم الماضي….

وأشار مصدر من الفريق إلى أن عامل إقليم القنيطرة أكد، خلال هذا اللقاء، على دعمه اللامشروط و اللا محدود للنادي ماديا و معنويا ولوجيستيكا وفتح آفاق جديدة للدعم، والمساندة من خلال فتح قنوات اتصال مع مختلف المؤسسات العمومية والشبه العمومية والمجالس المنتخبة من أجل دعم النادي و تحقيق امال الجماهير الرياضية بالقنيطرة لكي يعود النادي لمكانته و صحوته وحضوره المتميز في الساحة الوطنية.

وقد قدم أعضاء المكتب المديري لنادي الرياضي القنيطري لكرة القدم بإيجاز وتركيز الوضعية الحالية للنادي على المستوى البشري و الكفاءات البشرية التقنية والإدارية التي تشتغل، وتمت الإحاطة بالمشاكل المالية التي تقف في وجه النادي، وتحد من ظهوره بأحسن صورة.

ووعد عامل إقليم القنيطرة أعضاء المكتب المديري للنادي بالعمل جهد المستطاع لتجاوز المشاكل.

ووجه أعضاء المكتب المديري للنادي الشكر والتقدير والاحترام للعامل على الاهتمام الذي يوليه للنادي و الدعم والمساندة لتحقيق الأفضل

و نتمنى أن يكون هذا اللقاء خطوة أولى في اتجاه مبادرات أخرى تخص الفاعلين الاقتصاديين و الصناعيبن بالمنطق

و من خلال يتقدم خالد الوشواش رئيس فريق أصالة عن نفسه و نيابة عن المكتب المسير للنادي القنيطري لكرة القدم و عن كل مكونات الفريق،بالشكر الجزيل لعامل الإقليم على هذا اللقاء و عن دعمه المستمر لجميع الفرق الرياضية بالإقليم و حرصه على تتبع نتائجها باستمرار.

و شكل بحث سبل تقديم الدعم المادي لنادي الرياضي القنيطري لكرة القدم، محور لقاء جمع، مؤخرا ، بالقصر البلدي، رىيس المجلس البلدي ، السيد انس البوعناني، ورئيس المكتب المديري للنادي، السيد خالد الوشواش

شاهد أيضاً

في أفق المؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

تعقد النقابة الوطنية لقطاعات الاشغال العمومية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مؤتمرها الوطني السادس، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 يوليوز (2022) بمركز الرياضة و الترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار