بلاغ :التعاضدية العامة للتربية الوطنية تؤهل عيادات طب الأسنان بمواصفات جديدة في عدة مدن مغربية

بلاغ :التعاضدية العامة للتربية الوطنية تؤهل عيادات طب الأسنان بمواصفات جديدة في عدة مدن مغربية

مصطفى فاكر


خضعت مجموعة جديدة من عيادات طب الأسنان قطاع الشؤون الإجتماعية للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بكل من مدن:الحسيمة، الجديدة، تطوان، سطات، الرباط، خريبكة، الدارالبيضاء الولفة إلى ورش تأهيلي شمل فضاءات الإستقبال وقاعة الفحص التي تم تجهيزها بكراسي طبية بمعايير عالية الجودة إلى جانب تغيير بعض مقرات عيادات الأسنان بمقرات في مستوى تطلعات المنخرطين.


وتندرج هذه الإصلاحات ضمن المخطط الإستراتيجي لمقررات المجلس الإداري لتستجيب لطموحات و انتظارات المنخرطين و /آت من الأسرة التعليمية.


و أوضح رئيس المجلس الإداري السيد ميلود معصيد أن عيادات طب الأسنان بمواصفاتها الجديدة تعد مكسبا لنساء و رجال التعليم، و تستجيب لمعايير الجودة، وهو ما جعل مستوى الإقبال على خدماتها يشهد تجاوبا من لدن العديد من المنخرطين و /آت و كذا منخرطي التعاضديات الشقيقة.


و أكد أن تحسين و تجويد عيادات طب الأسنان يمضي بصورة تخلق نوعا من الرضا و الإشادة بالمجهودات التي بذلت من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات الموجهة للمنخرطين، و ستشرع عيادات طب الأسنان التي شملها التأهيل بالمدن السالفة الذكر في عرض خدماتها في غضون الأيام القريبة المقبلة.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر