تراجع العديد من المقاهي عن فرض جواز التلقيح على المواطنين

تراجع العديد من المقاهي عن فرض جواز التلقيح على المواطنين

محمد مرابط

تراجعت العديد من المقاهي في مختلف ربوع المملكة، عن فرض جواز التلقيح على المواطنين الراغبين في الاستفادة من خدماتها، عقب إصدار الحكومة قرارا يقضي باعتماد الجواز في الأماكن العمومية.

وحسب ما عايه مراسلون بالقنيطرة في كل من الرباط وتمارة والدار البيضاء وسلا، فإن القائمين على هذه المقاهي لا يطالبون الزبائن بتقديم جوازات تلقيحهم، عكس الأسبوع المنصرم، الذي أعقب فرض القرار.

وكان نور الدين الحراق، رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم في المغرب أكد في تصريح سابق هذه الأخيرة، ترفض رفضا قاطعا حث المواطنين على الإدلاء بجوازات تلقيحهم قبل الاستفادة من خدمات المقاهي.

واعتبر الحراق أن أرباب المقاهي أو العاملين بها، ليست لهم الصفة القانونية لطلب التأكد من صحة جواز التلقيح الخاص بكل مواطن زبون، مبرزا أن ذلك من اختصاص السلطات المعنية.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله