تزنيت :اقدم شخص على إضرام النار في جسده قرب باشوية تزنيت

تزنيت :اقدم شخص على إضرام النار في جسده قرب باشوية تزنيت

محمد مرابط

ذكرت مصادر للجريدة الشارع نيوز أن شخصا في عقده الثالث، أقدم على إضرام النار في جسده قرب باشوية تزنيت ليلة أمس الإثنين .

وأوضحت المصادر، أن المعني بالأمر عمد على سكب كمية من المادة الحارقة “الدوليو” على جسده وأضرم النار فيه، حيث حاول مواطنون لإطفاء النيران المشتعلة في جسده، قبل أن تحضر سيارة الإسعاف والسلطات المحلية والأمنية.

ولم تعرف أسباب وراء إقدام الشاب على إحراق نفسه، في الوقت الذي حضرت فيه المصالح الأمنية المختصة و فتحت تحقيقا في أسباب وظروف الواقعة.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله