تشخيص مرض غريب على جسم شابة ابريطانية

تشخيص مرض غريب على جسم شابة ابريطانية

د.ح.م

حصلت امرأة بريطانية شابة قضت معظم حياتها تشعر وكأن شيئًا ما يأكل من جسمها، على تشخيص لمجموعة من الأمراض التي ينقلها القراد، بما في ذلك مرض لايم.

بعد ما يقرب من عشرين عاماً من تعرضها للدغة من حشرة قراد، تم تشخيص بريوني هانت (26 عاماً) بمجموعة من الأمراض التي ينقلها القراد.

وعلى الرغم من تعرضها للدغ عندما كانت طفلة صغيرة وتعاني طوال حياتها من المرض، إلا أن بريوني لم يتم تشخيصها لمدة عقدين من الزمن، بل سخر منها أخصائيو الرعاية الصحية الذين لم يأخذوا شكواها على محمل الجد.

تحتاج بريوني الآن للسفر إلى بولندا لتلقي العلاج الذي لا يتوفر حالياً في المملكة المتحدة.وتشمل الأمراض التي تعاني منها بريوني: مرض لايم، وبارتونيلا، وبابيزيا، والتهاب المفاصل المصلي، إلى جانب الحالات الثانوية التي من المحتمل أن تكون ناجمة عن عدم معالجة السبب الأساسي لفترة طويلة، مثل اعتلال الميتوكوندريا الثانوي، ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات واحتقان الحوض، وفرط نمو البكتيريا المعوية الدقيقة، والتهاب الأوعية اللمفاوية، وخلل في المفاصل.

وقالت بريوني متحدثة عن معاناتها: ” لم أحصل على تشخيص دقيق منذ عقدين من الزمن، وهذا أدى إلى تفاقم حالتي وإصابتي بالكثير من الأمراض”وأضافت: ” في الكثير من الأحيان كنت أشعر بالإحباط، وخاصة عندما كنت أراجع الأطباء الذين كانوا لا يأخذون شكواي على محمل الجد”وتأمل بريوني، باتباع علاج ممنهج يخلصها من أمراضها المزمنة، ويمكنها من العودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد،

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال