تفاعل أمن سطات مع صور فتاة تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي

تفاعل أمن سطات مع صور فتاة تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي

شارع نيوز: نورة أجدير

تفاعلت ولاية أمن سطات، بجدية كبيرة، مع صورة فتاة تداولتها صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، صباح يومه الاثنين 9 ماي الجاري، مقرونة بتعليق زائف مفاده أن الأمر يتعلق بصورة لفتاة كانت ضحية القتل من طرف عصابة إجرامية بسطات.

وعلمت جريدة شارع نيوز من مصادر أمنية والتي تؤكد أن ولاية أمن سطات بعد مراجعها السجلات والمعطيات المتوفرة لدى مصالحها، تبين عدم تسجيل أية جريمة قتل كانت ضحيتها فتاة، كما لم تتوصل مصالح الشرطة بأية شكاية بشأن هذه الجرائم المفترضة.

وحسب نفس المصادر إذ تحرص ولاية أمن سطات على نفي وتكذيب هذا الخبر، فإنها تؤكد في المقابل أن الأبحاث والتحريات جارية لتحديد الخلفيات الحقيقية لنشر هذه المنشورات، وكذا رصد المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية الماسة بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال