تمزاورت : هروب سيارة حاملة للأحجار بعد دهسها لدركي هكذا كانت التفاصيل

تمزاورت : هروب سيارة حاملة للأحجار بعد دهسها لدركي هكذا كانت التفاصيل

الشارع نيوز : محمد مرابط

دهست سيارة مجنونة، ليلة الإثنين -الثلاثاء 04 يناير الجاري، دركيا تابع لمركز الدرك بتمزاورت، وذلك على مستوى إحدى السدود القضائية بمنطقة أركانة.
وذكرت مصادر مطلعة، أن سائق السيارة رفض الامتثال لأوامر الوقوف، وقام بتجاوز الحاجز الأمني بسرعة جنونية متسببا في دهس الدركي وإصابته بجروح متفاوتة الخطورة، قبل أن يلوذ بالفرار لوجهة مجهولة.
وفور إعلامها بالواقعة، استنفرت سرية تارودانت عناصرها الدركية وفتحت تحقيقا في تحت إشراف قائد السرية اشخصيا مكنت من حجز السيارة المشبوهة مساء الثلاثاء، بمنطقة خلاء بدوار الدويوير بجماعة سيدي بوموسى قيادة عين شعيب بدائرة أولاد تايمة.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم العثور بداخل السيارة على أكوام من الحجارة ما يرجح أن تكون تابعة لناقلي المخدرات من مدن الشمال، وجرى قطرها من أجل إخضاعها للخبرة التقنية لتحديد هوية السائق المتورط في هذه الجريمة الخطيرة.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله