تنصيب مديرة عامة جديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء باقليم الجديدة

تنصيب مديرة عامة جديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء باقليم الجديدة

لقد تم بمقر عمالة اقليم الجديدة وبحضور السيد العامل محمد الكروج تنصيب السيدة بشرى برادي مديرة عامة جديدة على الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور خلفا للمدير السابق زهري مصطفى الذي اعفي من مهامه .


ولقد أكد محمد الكروج العامل على إقليم الجديدة أن تعيين السيدة بشرى برادي على رأس الوكالة يعكس تكريسا دستوريا ومبدءا من مبادئ الدستور تقديسا لمبدأ المساواة بين الرجال والنساء في المغرب .
وأضاف السيد العامل أن هذا التعيين يشكل أيضا تعزيزا لتمثيلية النساء في المناصب العليا في إطار آلية المناصفة بين الجنسين والتي أصبحت في قلب السياسة الوطنية.
وفي نهاية التنصيب هنأ محمد الكروج المديرة الجديدة على الثقة التي حظيت بها كما عبر عن متمنياته لها بالتوفيق في مهامها الجديدة منوها بالجهود المبذولة من قبل أطر ومستخدمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور .
للإشارة :
المديرة الجديدة بشرى برادي لها تجربة طويلة في الميدان حيث شغلت منصب مديرة عامة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي وبشركة ليديك للتدبير المفوض للماء والكهرباء بالدارالبيضاء حيث كانت تشغل مديرة برنامج إنماء ومهندسة دولة .
وتتوفر المديرة الجديدة بشرى برادي على كفاءة عالية للتسيير الإداري .

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي