كشف توقعات حالة الطقس لهذا اليوم

عادل اومان

قال الحسين يوعابد المسؤول على التواصل بالمديرية أن الحالة الجوية ستستمر عامة بطقس بارد نسبيا، خلال الليل والصباح، بكل من المرتفعات، الهضاب العليا، المنطقة الشرقية والجنوب- الشرقي.
وأضاف يوعابد أن الأجواء ستعرف مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار متفرقة بمنطقة طنجة، اللوكوس والريف الغربي .
كما ستكون السماء غائمة جزئيا مصحوبة بقطرات أو أمطار ضعيفة بكل من السايس، ولماس، الأطلس المتوسط، شمال المنطقة الشرقية، الواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية شمال الجديدة.
وبين أن الرياح معتدلة الى أحيانا نسبيا قوية وستهب غربية بالواجهة المتوسطية وشمالية بالسواحل الوسطى فيما ستكون ضعيفة الى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وشمالية الى أحيانا غربية بباقي المناطق.


وكشف أن درجات الحرارة الدنيا، ستتراوح ما بين -03 و02 درجة بالأطلس، ما بين 01 و 05 و درجة بكل من الريف، المنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي، هضاب الفوسفاط ووالماس والسايس، ما بين 04 و 10 درجة بسهول وسواحل المحيط الأطلسي الشمالية .والوسطى وشمال-شرق أقاليمنا الجنوبية وما بين و 11 16 درجة بالجنوب.
وأن درجات الحرارة العليا، ستتأرجح ما بين 09 و 14 درجة بمرتفعات الاطلس والريف، مآ بين 14 و20 درجة بالسواحل الشمالية والوسطى، بالمنطقة الشرقية، السايس، الجنوب الشرقي، السهول الغربية للأطلس، الواجهة المتوسطية وبهضاب الفوسفاط ووالماس، ما بين و 20 25 درجة بمنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين و 25 29 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية.

شاهد أيضاً

في أفق المؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

تعقد النقابة الوطنية لقطاعات الاشغال العمومية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مؤتمرها الوطني السادس، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 يوليوز (2022) بمركز الرياضة و الترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار