توقيف برنامج ذا فويس لاكتشاف المواهب بسبب مزاعم بحدوث فضائح تحرش جنسي

توقيف برنامج ذا فويس لاكتشاف المواهب بسبب مزاعم بحدوث فضائح تحرش جنسي

محمد مرابط

أوقفت محطة تلفزيونية برنامج “ذا فويس”، العالمي لاكتشاف المواهب، وذلك بسبب مزاعم بحدوث فضائح تحرش جنسي، شارك في بعضها مشاهير، الأمر الذي قد يؤثر على رموز آخرين، في وسائل الإعلام الهولندية، وعالم الترفيه.
في أول واقعة من نوعها لحركة (مي تو) النسائية الاجتماعية المناهضة للتحرش الجنسي في هولندا منذ بدء الحركة العالمية قبل 4 سنوات.
وكشف مدعون محليون عن أن هناك شاهدين اثنين قدّما بلاغات للشرطة عن مخالفات بذيئة تتعلق بالبرنامج التلفزيوني.
وأصدرت محطة (آر.تي.إل) الهولندية بيانا، مطلع الأسبوع، تقول فيه إنها سحبت البرنامج بعد إبلاغها بحدوث ”مزاعم تتعلق بسلوك جنسي غير مقبول واستغلال للنفوذ“.
وبعد ذلك الإعلان اعترف قائد الفرقة الموسيقية لبرنامج اكتشاف المواهب في بيان أُرسل لوسائل إعلام هولندية متعددة بارتكاب سلوك جنسي غير لائق، ثم قدم استقالته.
في هذا السياق، قال محامي المغني “علي بي”، أحد أشهر مغنيي الراب في هولندا، والمدرب منذ زمن في برنامج (ذا فويس هولندا)، لوكالة أنباء (إيه.إن.بي) الهولندية إن الشرطة تلقت بلاغين ضد موكله.
وأضاف المحامي بارت سويرس: ”ينفي علي بي تماما أنه ارتكب أي مخالفات“.
يشار إلى أن برنامج ”ذا فويس“ الهولندي أحد أشهر البرامج التلفزيونية في هولندا والعالم، ويهدف لاكتشاف المواهب الشابة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال