ثلاث سنوات سجنا لشوافة تسببت في تسميم رجل أعمال خليجي

ثلاث سنوات سجنا لشوافة تسببت في تسميم رجل أعمال خليجي

محمد مرابط


قضت المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة، بالحبس ثلاثة سنوات نافذة في حق شوافة تقطن بمدينة ازمور، بتقديم مواد سامة رجل أعمال قطري مقيم بالإمارات .

وكان رجل الأعمال قد تقدم لمصلحة الشرطة القضائية للمصلحة الإقليمية بالجديدة يتهم سيدة تمتهن الشعودة، بإعطاءه مواد أضرت بصحته، وتسببت له بعدة مشاكل صحية وتقرحات جلدية.

و كان الضحية قد تعرف على المشعودة من خلال شقيقته التي قدمت للمغرب برفقته لقضاء بعض الأغراض قبل سنة، والتي تعيش معه رفقة زوجته في نفس المنزل بالإمارات و كانت تعد الطعام لهما.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله