جاك دورسي مؤسس “تويتر” يوجه رسالة

جاك دورسي مؤسس “تويتر” يوجه رسالة

الشارع نيوز

جاك دورسي، مؤسس “تويتر”،يوجه رسالة لموظفي الشركة اثر طرد نصفهم على يد، إيلون ماسك، المالك الجديد ،قائلاً “الأشخاص في تويتر، القدماء والحاليون، أقوياء وصامدون”.


 كما قال المالك السابق ، دورسي الذي شارك في تأسيس الشبكة الاجتماعية في عام 2006 وغادرها قبل سنة انه : “سيجدون دائماً طريقة للنهوض بغض النظر عن مدى صعوبة اللحظة”.
 حيث كان العديد من الموظفين ينتظرون رد فعل رئيسهم السابق صاحب الشخصية الكاريزمية في سيليكون فالي، بعد أن تولى إيلون ماسك إدارة المنصة قبل أسبوع.


والجديد بالذكر فإن يوم الجمعة الفائت حوالى نصف الموظفين البالغ عددهم 7500 تم فصلهم من مهامهم من المجموعة.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب