جريمة قتل بشعة تهز سيدي سليمان… والأمن يوقف الجاني

جريمة قتل بشعة تهز سيدي سليمان… والأمن يوقف الجاني

الشارع نيوز : محمد مرابط

اهتزت ساكنة مدينة سيدي سليمان، مساء اليوم، الأربعاء، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب بحي دوار الجديد باستعمال السلاح الأبيض.
ووفق مصادر مطلعة، فإن الهالك تلقى طعنات عديدة على مستوى الفخد، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى إلا أن الأخير لفظ أنفاسه بعد 10 دقائق من وصوله للمستشفى.
وأضافت المصادر ذاتها أن الهالك كان في حالة سكر ودخل في شجار مع شاب يشتغل حلاقا، إلا ان تطور الشجار دفع الحلاق لإشهار سكين ووجه عدة طعنات للهالك على مستوى الفخد ولاذ بالفرار.
وفور توصلها بخبر وقوع الحادث، انتقلت السلطات المحلية والعناصر الأمنية إلى مسرح الجريمة المذكورة، وباشرت تمشيطها للمنطقة، وانتهت العملية بإلقاء القبض على الجاني دقائق بعد فراره، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري بأمر من النيابة العامة.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر