جريمة قتل … شاب يردي شقيقه قتيلا طعناً بتمارة

جريمة قتل … شاب يردي شقيقه قتيلا طعناً بتمارة

✒إ.عزيز”تماري”

فتح رجال الأمن الوطني بتمارة تحقيق في جريمة قتل، وقعت عشية الأحد 17 أبريل قبل الإفطار بمركز تمارة على مقربة من وكالة اتصالات المغرب، أقدم فيها شاب على طعن أخيه بسبب خلاف بينهما.

وأشارت مصادر مطلعة لموقع “الشارع نيوز” إلى أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا عن جريمة قتل وقعت بين أخوين، إثر خلاف بينهما فأقدم الشاب على طعن أخيه ما تسبب في وفاته بالطريق إلى المستشفى.

فيما باشرت فرقة الشرطة العلمية و التقنية تحرياتها بموقع الجريمة، وتم التحفظ على أداة الجريمة، وتمكن أفراد الأمن الوطني من إلقاء القبض على القاتل الذي بقي بمسرح الجريمة مذهولا و غير مستوعب لما فعله بحق أخيه ، وثم نقله لمركز المداومة لإكمال البحث تحت اشراف النيابة العامة لمعرفة الأسباب التي دفعته لقتل شقيقه.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال