جلالة الملك يهنئ خليلودزيتش وعميد الفريق الوطني بعد الفوز

جلالة الملك يهنئ خليلودزيتش وعميد الفريق الوطني بعد الفوز

خالد البوشيخي

تابعنا بحرارة المقابلة الدولية التي جمعت فريق أسود الأطلس بضيفه الفريق الوطني لجمهورية الكونغو في لقاء الإياب والإقصائيات المؤهلة لكأس العالم 2022 الذي سيقام بدولة قطر .

المقابلة الكروية جمعت ما بين أسود الأطلس وفريق كونغو الذي انتصر في المباراة باربع أهداف لواحد ؛ والذي على إثر هذا الفوز عمت الفرحة في قلوب الجماهير المغربية وبهذا التتويج والإنتصار ولم تهدأ صيحات الجمهور وهتافهم المعهود الذي تكلل بتأهيل المغرب الى البطولة العالمية الكروية التي ستجمع نجوم العالم .


ولقد تشرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله ومباسرة عند نهاية المباراة بتهنئة جميع الطاقم الرياضي حيث تلقى ( لقجع )رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم مكالمة هاتفية سمعنا من خلالها كلمة الله يبارك فعمر سيدي وفهمنا من رد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أن جلالة الملك تابع أطوار المقابلة وتابع كعادته مراحل وأطوار المقابلة حتى ساعة التتويج .

ولم يفت جلالته أن هنا الناخب الوطني وعميد فريق الأسود بالتأهيل وهي الصور التي نقلتها عدسات كاميرات التصوير وتابعها الشعب المغربي فهنيئا لأسود الأطلس بهذا الإنجاز التاريخي وحظا موفورا في البطولة العالمية بقطر.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر