جماعة القنيطرة تدعم فريق الكاك ب 100 مليون سنتيم

جماعة القنيطرة تدعم فريق الكاك ب 100 مليون سنتيم

عزيز الخنفري

خبر من عيار التقيل مبادرة السيد البوعناني…جماعة القنيطرة تدعم فريق الكاك ب 100 مليون سنتيم توصل فريق النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم بدعم مالي من مجلس الجماعة حدد في مبلغ 100مليون سنتيم…وكان فريق النادي الرياضي القنيطري إلى وقت قريب يلعب أدوارا طلائعية ضمن منافسات بطولة احترافية القسم التاني؛ غير أن المشاكل التسييرية والإدارية حكمت عليه بالاندحار الى الأقسام السفلى .

وهو الآن يكافح في بطولة القسم الوطني المغربي الهواة ؛ ويحاول أن يلملم جراحه للعودة من جديد إلى الواجهةوحسب مصادر مطلعة لشارع نيوز ” ان الرئيس البوعناني يسارع الزمن لإعادة الروح للنادي القنيطري وباقي الفرق الرياضية الاخرى حتى تستعيد القنيطرة أمجادها الزاهرةو لم يكن يخطر على بال أي أحد من أبناء مدينة القنيطرة أن فريقهم العتيد النادي القنيطري سيتعرض لمحنة جد قاسية والتي تتعلق بنزوله الى القسم الوطني المغربي الهواة !!فهل الحدث أصاب أبناء المدينة پأس شديد ولاسيما أنصار ومحبي النادي القنيطري ذو الأمجاد والتاريخ المشرف في عالم كرة القدم…..لكن ، ولحسن الحظ، وكما يقول المثل ” رب ضارة نافعة” من حسن حظ المدينة وسكانها وكذلك النادي أن زمام المجلس البلدي يتولاه إنسان كفء وله خبرة حتى في مجال كرة القدم بصفته ترأس هذا النادي العريق إضافة الى توليه عدة مناصب في الجامعة الملكية لكرة القدم..من حسن حظ النادي القنيطري أن رئيس المجلس البلدي الحالي الاستاذ الموثق أنس البوعناني وعده لمكتب النادي القنيطري بدعمه ماديا ومعنويا بأرغم العجز الحاصل في ميزانية المجلس البلدي،وهو الأمر الذي أعاد الأمل وفتح باب التفاؤل في نفوس أعضاء المكتب المسير للنادي القنيطري إضافة الى انصاره ومحبيه..

وقد وعد السيد الموثق الاستاذ انس البوعناني رئيس المجلس البلدي أعضاء مكتب النادي القنيطري إضافة الى ممتلي فريق الكواكب لكرة القدم وجميع فرق المدينة الرياضية الاخرى بكل انواعها .بالدعم والمساندة المادية حتى تستعيد المدينة أمجادها السابقة في عصرها الذهبي الزاهر.للاشارة فقط فإن كان السيد الموثق الاستاذ انس البوعناني يبدل أقصى مجهوذاته لتنمية المدينة في شتى المجالات والقطاعات بحنكة ونزاهة وكفاءة عالية…فهناك مع الأسف الشديد، حجرات عثرة تتجسد في أقلية متحزبة تتصدى لكل جهود المبذولة لإنقاد المدينة وتنميتها وذلك وراء مصالح حزبية ضيقة ..ونقول لهم .مدوا يد المساعدة لهذا الرجل الفذ بدل وضع عراقيل واهية في طريقه. خدمة للصالح العام وخدمة لسكان المدينة كافة ….وفي السياق ذاته، طالبت فعاليات جمعوية مهتمة في الشأن الرياضي من الجهات المسؤولة بضرورة دعم الفريق ومساعدته ماديا من أجل تحقيق أهدافه، “وفي هذا الصدد أشكرت السيد انس البوعناني رئيس مجلس جماعة القنيطرة الذي يقدم لنا كل الدعم اللازم بتخصيصه لمبلغ 100 مليون سنتيم للفريق في انتظار التوصل بمنحة الجامعة للتخفيف من شبح الأزمة وبالتالي تمكين اللاعبين من مستحقاتهم كاملة لأن دورهم يبقى كبيرا فعالا داخل المستطيل الأخضر،

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية لغواتيمالا

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية لغواتيمالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار