جنوب برلين :رجل ألماني قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر نهاية الأسبوع الماضي بعد تزوير جواز التلقيح الخاص بزوجته

بوسلهام الشليخ

علمت جريدة الشاريع نيوز ان رجل ألماني اقدم على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر، نهاية الأسبوع الماضي، بسبب خشيته من أن يُسجن بعد تزوير جواز التلقيح الخاص بزوجته، حسب ما ذكرته مواقع إعلامية ألمانية.
وقالت الشرطة الألمانية إن التحقيقات كشفت ذلك بناءا على رسالة وداع تركها قبل انتحاره، وعثر عليه المحققون في منزل الأسرة في منطقة بجنوب برلين، كونيغز فوسترهاوزن.
وكتب الزوج البالغ من العمر 40 عامًا أنه حصل على شهادة تطعيم مزورة لزوجته، لكن المتحدثة باسمها جيرنوت بانتليون قالت إن صاحب الفعل الشنيع شاهد الأمر وأراد التحقيق، وأضاف أن “الأب توقع أن يتم احتجازه هو وزوجته وإبعاد الأطفال عنهما”.
ويفترض المحققون أن الهالك قتل أطفاله الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 8 و 10 سنوات، وزوجته 40 عامًا، قبل أن ينتحر، وكان الجيران هم الذين أخطروا خدمات الطوارئ بعد رؤية جثامين هامدة في المنزل.
ولا يزال تشريح الجثامين مستمرا لكن المحققين لم يكتشفوا حتى الآن سوى إصابات قاتلة بطلقات نارية.
إلى ذلك، أعربت السلطات الألمانية مرارا وتكرارا عن قلقها بشأن انتشار شهادات التلقيح المزيفة لكوفيد-19 والاتجار بها في البلاد، خاصة المتأثرة بالموجة الجديدة من الوباء.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله