جهة الرباط سلا القنيطرة: الصاخيي يترأس لقاء حصيلة مائة يوم من عمل الغرفة

جهة الرباط سلا القنيطرة: لقاء تواصلي حول حصيلة مائة يوم من عمل الغرفة

محمد مرابط

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة يوم الجمعة 10 دجنبر 2021 بمقر الغرفة المركزي بالرباط لقاء تواصلي حول موضوع ” حصيلة مائة يوم من عمل الغرفة”.

يأتي تنظيم هذا اللقاء الهام في سياق المقاربة التشاركية لتي تنهجها الغرفة مع مختلف الفاعلين و المهنيين، لبلورة استراتيجية عمل مشتركة وتسليط الضوء على أنشطة هياكل الغرفة المنتخبة ومصالحها الإدارية، و ذلك بهدف تقييم عملها بغية تحقيق نتائج أفضل خدمة لمصالح منتسبيها وجعلها في مستوى تطلعاتهم.

ترأس أشغال هذا اللقاء، السيد حسن صاخي، رئيس الغرفة، مرفوقا بالسادة أعضاء المكتب وبحضور رؤساء اللجان الدائمة والمحلية والفرعية بالغرفة وممثلي الجمعيات المهنية بالجهة.
اللقاء كان مناسبة قدم فيها السيد الرئيس عرضا مفصلا حول “حصيلة مائة يوم من عمل الغرفة”، تضمن ملخصا للمنجزات الأساسية التي طبعت أنشطتها على صعيد الجهة مند بداية الفترة الانتدابية 2021-2027.

و قد تميز هذا اللقاء باستعراض رؤساء اللجان برنامج عملهم السنوي الذي يهدف إلى تنمية القطاعات المهنية و مواكبتها عبر مشاريع تنموية تجعل من أولوياتها النهوض بالنشاط الاقتصادي و إنعاش المقاولة بجميع أصنافها.

شكل هذا اللقاء كذلك فرصة للإنصات لانشغالات ومشاكل الجمعيات والمنظمات المهنية التي عبر ممثلوها عن ترحيبهم بهذه المبادرة التي سمحت لهم بنقل الإكراهات التي تعاني منها أغلب القطاعات الاقتصادية نتيجة الظروف الاستثنائية المترتبة عن جائحة فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية يترأس فعاليات تأسيس منتدى المنتخبين الديمقراطيين بالقنيطرة

الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية يترأس فعاليات تأسيس منتدى المنتخبين الديمقراطيين بالقنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار