“جون أفريك” سعداني رئيس البرلمان الجزائري الأسبق لجأ إلى المغرب بعد هروبه من القضاء الجزائري

محمد مرابط

قالت مجلة “جون أفريك” أن عمار سعداني، رئيس البرلمان الجزائري الأسبق لجأ إلى المغرب بعد هروبه من القضاء الجزائري الذي اتهمه بعدة تهم.
وكشفت المجلة، أن سعداني الذي تولى أيضا منصب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، والبالغ من العمر 71 سنة، يعيش تحت حماية الأجهزة الأمنية المغربية.
وحسب مصادر الجريدة الشاريع نيوز فإن سعداني لا يريد الإعلان عن لجوئه للمغرب لأسباب خاصة بعلاقته بنظام بلده الذي قد يستفزه إعلان سعداني عن لجوئه للمغرب بشكل رسمي.
وأضافت مصادر الجريدة أن سعداني “يتمتع بحرية التحرك في المغرب، إلا أنه حريص على عدم لفت الأنظار إليه

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله