حريق مهول بأحد المحلات التجارية بتمارة يستنفر رجال الأمن

حريق مهول بأحد المحلات التجارية بتمارة يستنفر رجال الأمن

✒إ.عزيز”تماري”

اندلع ليلة أمس الاثنين، حريق مهول داخل أحد المحلات التجارية، بحي النهضة بمدينة تمارة، ما خلف عدة خسائر مادية.

وحسب مصدر “الشارع نيوز”، فإن حريقا مهولا اندلع بأحد المحلات الخاصة ببيع التجهيزات المنزلية، المتواجد بشارع عبد الكريم الخطابي، ما دفع بعناصر الوقاية المدنية ورجال الأمن إلى الانتقال لعين المكان، من أجل إخماد الحريق.

وأوضح المصدر نفسه، أن عناصر الوقاية المدنية بذلت مجهودا كبيراً و هي تحاول إخماد النيران المشتعلة، ما خلف استنفارا كبيرا.

وأكد المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث الذي خلف نوعا من الرعب والهلع وسط الساكنة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال