حملة أمنية تقود إلى اعتقال 11 “كارديان”بمراكش

حملة أمنية تقود إلى اعتقال 11 “كارديان” بمراكش

توفيق الولد

باشرت المصالح الأمنية بمدينة مراكش حملة أمنية تمشيطية نهاية الأسبوع المنصرم، أسفرت عن اعتقال 11 شخصا بمواقف لحراسة السيارات بمحيط ساحة جامع الفنا بمراكش، جاء بعد توالي شكايات المواطنين على مصالح الأمن تفيد تعرضهم للإبتزاز من طرف مجموعة من “الكارديانات المزيفين”والمخالفين.

ويشار إلى أن المواطنين يشتكون من التسعيرة المرتفعة والمزاجية التي يفرضها عليهم الأشخاص الذين يعملون ببعض المواقف المخصصة للسيارات والتي تعرف نوعا من الفوضى لاسيما بعد أن أصبحت مهنة “الكَارديان” مفتوحة حتى في وجه من هب ودب من ذوي السوابق العدلية، فما على المرء سوى ارتداء “جيلي” واختيار مكان ما بأحد الشوارع أو الأزقة ليزاول مهنته دون أن يضطر ولو لوضع شارة تدل عن هويته.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال