حملة طبية جراحية بمستشفى مولاي على الشريف الجهوي بالرشيدية

حملة طبية جراحية بمستشفى مولاي على الشريف الجهوي بالرشيدية

محمد وحيدي




انطلقت صباح اليوم الجمعة 8ابريل حملة طبية جراحية بالمستشفى الجهوي مولاي على الشريف بالرشيدية .


وتهدف هذه الحملة التي يشرف عليها الدكتور حسنائي مولاي عبد الحفيظ الطبيب الجراح بمستشفى مولاي علي الشريف ، (تهدف ) الى تقليص المواعيد الجراحية وتقليص لائحة الإنتظار بالنسبة للمرضى القادمين من المناطق النائية بجهة درعة تافيلالت .


من جانبه ، اكد الدكتور برجاوي مولاي محمد المندوب الإقليمي للصحة والحماية الإجتماعية بالرشيدية ان هذه الحملة الطبية التي يعرفها مستشفى مولاي علي الشريف طيلة يومي 8 _9 ابريل والتي تندرج ضمن الحملات الطبية الجراحية التي تقوم بها المندوبية للصحة على طول السنة ، وان هذه الحملة الطبية الجراحية سيستفيد منها حوالي 30 مريض اغلبهم من العالم القروي .

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال