درك عين السبع يطيح بعصابة متخصصة في ترويج “المرنيكة”

درك عين السبع يطيح بعصابة متخصصة في ترويج “المرنيكة”

محمد مرابط

أفادنا أحد فعاليات إقليم مديونة أن المركز
لدرك عين السبع أطاح بعصابة متخصصة في ترويج “المرنيكة” او مايطلق عليها الماحيا أو ماء الحياة وترجع تفاصيل هذا الحدث أن أفراد العصابة كانوا على مرور الوقت يشحنون البضاعة من منطقة الدروة ويعملون على ترويجها بمختلف مناطق الدار البيضاء، بحيث يمرون على إقليم مديونة متخدين الطريق الرئيسي كمعبر لهم وفور علم عناصر المركز القضائي لدرك عين السبع للمعلومة عملوا على نصب كمين محكم وسط الطريق، الشيء الذي أدى إلى إيقاف أفراد العصابة متلبسين وقد أسفر الإيقاف على حجز حوالي نصف طن من مادة الماحيا مجهزة للبيع وسيارة خاصة، كما تم إعتقال شخصين داخل السيارة بينما تمكن السائق من الفرار الى وجهة مجهولة.

وقد أفادنا مراسلنا أن رجال الدرك تعرفوا على هوية السائق وهو الآن قيد البحث، وقد تمت مصادرة كل ما تم حجزه ووضع الموقوفين تحث تدابير الحراسة النظرية ليتم تقديمهم للعدالة لتقول فيهم كلمتها الأخيرة.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية