رئيس جماعة القنيطرة يستقبل وفدا من ولاية فيينا بجمهورية النمسا لهذا الغرض

استقبل السيد أنس البوعناني رئيس جماعة القنيطرة مصحوبا بنوابه وكذا كاتب المجلس، يوم الأربعاء 03 نونبر 2021 بقصر البلدية ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، وفدا عن ولاية فيينا بجمهورية النمسا ضم :

  • السيد ERNEST WOLLER رئيس برلمان فيينا من جمهورية النمسا.
  • السيدة BOUCHRA BERREZZOUG رئيسة الغرفة المغربية النمساوية.
  • السيد HARALD G . JANISCH المدير الممثل لغرفة التجارة بالنمسا.

في البداية تقدم رئيس الجماعة للوفد بكلمة ترحيبية، بعدها تم عرض شريط فيديو يبين أهم ما تتوفر عليه المدينة من مرافق اقتصادية ورياضية وثقافية وبنيات تحتية …الخ.
كما قدم السيد جمال القرقوري مهندس معماري خلال هذا اللقاء شروحات وتوضيحات مستفيضة بخصوص مشروع المركب الثقافي الكائن بالقرب من بنك المغرب.

بعد ذلك تناول الكلمة السيد Ernest WOLLER شكر من خلالها رئيس الجماعة على الدعوة وحفاوة الاستقبال وعبر عن استعداده مد جسور التعاون والشراكة بين ولاية فيينا ومدينة القنيطرة.
وفي ختام هذا اللقاء قام الوفد بزيارة ورش المركب الثقافي والتقاط صور تذكارية.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله