رئيس جماعة تمارة يفقد البوصلة و المجلس على صفيح ساخن

رئيس جماعة تمارة يفقد البوصلة و المجلس على صفيح ساخن

✒إ.عزيز”تماري”

يبدو أن جماعة تمارة تعيش على صفيح ساخن بعد أن بدا جليا أن أغلبية الرئيس قد دب فيها التصدع خصوصا بعد غصب بعض المستشارين من الأغلبية على رأسهم دينامو الحملة الإنتخابية للرئيس عبد الواحد النقاز و بوشعيب المامون و سعيد سعود.

مع مقاطعة المعارضة لدورة اليوم التي تتهم فيها الرئيس بخرق مواد القانون14/113 وذلك بالانفراد في اتخاد القرارات اليوم ، ومع الأسف صادق مجلس جماعة تمارة على اتفاقية شركة التنمية المحلية لتسيير المجمع الجهوي للتسويق “سوق الجملة”، مشكل هذه الاتفاقية أنها تضعف موقع تمارة بالمقارنة مع الرباط وسلا ، حيث تم توزيع الأرباح المستقبلية للشركة على الشكل التالي :الرباط %41 ، سلا %42 و تمارة %17فأي حيف هذا الذي يصيب تمارة دائما ؟ ، لقد بدا جلياً اليوم أن الرئيس عقد نصاب الدورة بصعوبة بعد مقاطعة المعارضة و غصب المستشارين من الأغلبية الذين كان لهم الفضل في تربعه على كرسي الرئاسة.

و توصلنا من مصاردرنا أن الرئيس لجأ إلى أساليبه الخاصة من أجل إكمال نصاب الدورة، و من المرتقب حسب نفس المصدر أن يتم سحب البساط من تحت قدم الرئيس الحالي و تشكيل أغلبية تتكون من المعارضة و بعض المستشارين الرافضين لطريقة التسيير العشوائية و الفاقدة للصواب حسب تصريحه.

شاهد أيضاً

البئرالجديد..مدرسة الداخلة تنخرط في مشروع المدارس الايكولوجية

البئرالجديد..مدرسة الداخلة تنخرط في مشروع المدارس الايكولوجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار