رسالة شكر إلى الأطقم الطبية بمستشفى السويسي تقديراً وعرفاناً لجهودهم

رسالة شكر إلى الأطقم الطبية بمستشفى السويسي تقديراً وعرفاناً لجهودهم

يتقدم السيد محمد مرابط المنسق الإقليمي لجريدة الشارع نيوز بالقنيطرة بخالص شكره وامتنانه للأطقم الطبية العاملة بمستشفى السويسي بمدينة الرباط .

حيث تم استقباله وهو في حالة حرجة في مصلحة طب الأمراض الباطنية في ظروف أكثر من جيدة و بمهنية كبيرة من الأطقم الطبية على رأسهم الدكتور محمد العدناوي رئيس المصلحة و الممرضة الامي لطيفة و الدكتورة شحيح ياسمينة و العمراوي وفاء و خبري هاجر و انتصار و فاطمةالادريسي، الذين لم يبخلوا في تقديم جهودهم لتحسين الحالة الصحية للمريض.

كما تنتهز جريدة الشارع نيوز هذه الفرصة لتوجيه الشكر بالنيابة عن جميع منتسبيها لمستشفى السويسي لجميع العاملين في القطاع الصحي، وذلك لدورهم الكبير من خلال المساهمة الفعالة في تحسين ظروف القطاع الصحي على مستوى المدينة و المملكة ككل .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات