زوجة تجمع بين عشيقين في الفراش أمام ابنتها و زوجها في دار غفلون بنواحي آسفي

زوجة تجمع بين عشيقين في الفراش أمام ابنتها و زوجها في دار غفلون بنواحي آسفي

مصطفى فاكر

من دوار لمعمامرة جماعة ثلاثاء بوكدرة إقليم آسفي، زوجة تبلغ من العمر 20سنة و أم لطفلة ذات أربع سنوات تجمع بين عشيقين إثنين لها أمام ابنتها، و تعود تفاصيل هذه القضية إلى توثيق المناظر الإباحية الخادشة للحياء و إرسالها عبر تطبيق الواتساب من طرف أحد عشيقها إلى زوجها الميسور من أجل الإبتزاز أو فضح زوجته، إلا أن المحاولة باءت بالفشل، حيث توجه الزوج مباشرة إلى المركز الترابي للدرك الملكي بثلاثاء بوكدرة التي تبعد عن مدينة آسفي بحوالي 20كلم ليخبرهم بموضوع شريط الفيديو الذي توصل به، مما دفع عناصر الدرك الملكي إلى إشعار النيابة العامة و إخضاع الهاتف للخبرة التقنية.

و حسب مصادرنا فإن تفاصيل هذه القضية بدأت خيوطها عندما ذهبت الزوجة في زيارة أهلها بقرية إيغود إقليم اليوسفية حيث تعرفت على مسير مكتبة و وطدت معه العلاقة و حكت له عن علاقتها بزوجها البارد جنسيا، و من تم طفقت تمارس معه الجنس بشقته بايغود أمام ابنتها مع توثيق تلك المشاهد.

الأمر لم يقف عند هذا الحد بل تعرفت أيضا على صديق عشيقها وربطت معه هو الآخر علاقة حميمية و تجمع بينهما في ساديتها الجنسية كل هذا أمام ابنتها الصغيرة.

ولكي تنتقم من زوجها و تبتزه ماليا اقترحت علىيهما إرسال صورها إلى زوجها من أجل الابتزاز و خوفا من العار و الفضيحة لأنه لا يرفض لها طلبا و كأنه كالخاتم في يدها، و هكذا قام أحد العشيقين بإرسال شريط فيديو إلى زوجها برقم مجهول، إلا أن خبرة و ذكاء العناصر الدركية اهتدت بسرعة إلى صاحب الرقم و توجهوا إلى عين المكان و تم إعتقالهم جميعا و إخضاع هواتف الموقوفين للتفتيش، فكانت الصدمة قوية، إذ تم العثور على مقاطع فيديو جنسية تجمع بين العشيقين و الزوجة بحضور ابنتها الصغيرة، إضافة إلى العثور على صور مخلة و محادثات ذات ايحاءات جنسية، و بأمر من النيابة العامة المختصة وضع الجميع رهن الإعتقال تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم و تقديمهم بعد ذلك للعدالة لتقول كلمتها.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال