سبع عيون إقليم الحاجب : مطرح عشوائي للنفايات بجانب مدرسة يستنفر سكان المنطقة

مطرح عشوائي للنفايات بجانب مدرسة بونص .

خالد البوشيخي

على بعد أمتار من مدرسة بونص يوجد مطرح عشوائي للنفايات المنزلية . وجوده داخل دوار آهل بالسكان وانبعاث الروائح الكريهة والدخان الناتج عن حرق الأزبال بغية التخلص منها جعلت هذا المطرح العشوائي مبعث قلق للسكان .

وفي نفس الوقت أن المشكل في طريق الحل وأن شركة النظافة ستجمع النفايات داخل الدوار مرة كل أسبوع رغم أن مجموعة من الدواوير من بينها دوار بونص لا تدخل ضمن دفتر تحملات شركة النظافة .

ومن جهتها تلقت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب فرع سبع عيون طلب مؤازرة من طرف عدد افراد سكان الدوار , وفي هذا الاطار فقد تقدمت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب الفرع المحلي بسبع عيون بطلب لرئاسة المجلس الجماعي بسبع عيون لأجل رفع الضرر على ساكنة الدوار وإيجاد حل نهائي لهذا المشكل .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات