سرقة دراجة نارية لمخزني بزيه الرسمي على مداخل مدينة شيشاوة

سرقة دراجة نارية لمخزني بزيه الرسمي على مداخل مدينة شيشاوة

مصطفى فاكر

تعرض مخزني تابع للقيادة الإقليمية للقوات المساعدة بعمالة شيشاوة للسرقة من طرف أشخاص بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية بمدخل مدينة شيشاوة ،وهو يركب دراجته النارية بزيه الرسمي،و ذلك أثناء توجهه إلى مقر العمل في الساعات الاولى من يوم السبت 18مارس الحالي،بعد تهديده بواسطة أسلحة بيضاء رغم مقاومته لهم.

كما تعرض شاب قاصر من قبله و في نفس المكان لعملية السرقة و التي يفترض أن يكون نفس أفراد العصابة ،حيث سرقوا منه حقيبته اليدوية و بعض أغراضه الخاصة.

إلى هنا تقدم المخزني بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية الإقليمية للأمن بشيشاوة التي كثفت من جهودها و تحرياتها قصد إيقاف الجناة ،وبعد البحث في القضية تبين أن شخصا تم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى بعد سقوطه من فوق دراجة نارية تزامنا مع وقوع حادث السرقة وهو من أفراد العصابة التي قامت بالعمليات معا،ليتم إيقافه ووضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة المختصة قبل تقديمه يوم أمس الأحد 19مارس الجاري على أنظار محكمة الاستئناف بمراكش التي أمرت بإيداعه السجن.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية