سطات:إقدم شخص على توجيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض لمجموعة من التلاميذ

سطات:إقدم شخص على توجيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض لمجموعة من التلاميذ

محمد مرابط

أقدم شخص، صباح اليوم الأربعاء، على توجيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض لمجموعة من التلاميذ أمام مدرسة ابتدائية بجماعة الحوازة، بإقليم سطات.وحسب ما كشفته مصادر محلية فإن سبعة تلاميذ فوجئوا بشخص يحمل منجلا وسكينا، وجه إليهم طعنات على مستوى مناطق متفرقة من أجسادهم ثم لاذ بالفرار، في مشهد أدخل الرعب في صفوف بقية التلاميذ و أطر المؤسسة.

وجرى نقل الضحايا إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الأولية بعد حضور ممثلين عن السلطات المحلية و الدرك الملكي و الذي تمكنت عناصره من توقيف المشتبه فيه، في انتظار الوقوف على أسباب و ملابسات إقدامه على هذا الفعل الإجرامي.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله