سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية

سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية

عبدالرحيم سودادي

وصول آليات حديثة لشركة النظافةsos بمواصفات عالمية كما كان متوقعا فقد وصلت لمدينة سطات آليات جديدة للنظافة صديقة للبيئة ، بمواصفات عالية المعايير المعتمدة والمتفق عليها بين المجلس الجماعي بمدينة سطات.

الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة أسطول متكون من شاحنات كبيرة ومتوسطة وصغيرة ، وكاسحة و حاويات كبيرة لجمع النفايات وإفراغها بشاحنات متطورة ، وآليات الرفع والكنس والغسل ، و حاويات جمع الأزبال الكافية من مختلف الأحجام والأنواع (أرضية وتحت أرضية) بمواصفات دولية ، ودرجات نارية وهوائية.

وقد جرى إستعراض أسطول الآليات والشاحنات والسيارات أمام القصر البلدي كما هو متفق عليه، حتى يتعرف المواطن على الآليات الجديدة التي ستستعملها الشركة في المرحلة المقبلة.

و قد أخدت الشركة على عاتقها تنقية المدينة من كل النفايات المنزلية ، حتى تعود لعاصمة الشاوية رونقها وجماليتها لهذا الغرض سخرت شركة SOS فريق عمل متنوع التخصصات والكفاءات ، من دوي الخبرة والتجربة الميدانية ، راكمها خلال إشتغاله بالشركات التي سبق لها أن إشتغلت بعاصمة الشاوية.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات