سلطات ميدلت تشن حملات لتحرير الملك العمومي في شوارع المدينة

سلطات ميدلت تشن حملات لتحرير الملك العمومي في شوارع المدينة

محمد العلوي

اشرفت سلطات مدينة ميدلت المحلية والأمنية على القيام بحملات مختلفة من اجل تحرير الملك العام من الباعة المتجولين الذين اصبحو يحتلون الشارع العام ويربكوم حركة السير .

ويأتي هذا التدخل بعد توالي شكايات اصحاب المحلات التجارية وكذا الساكنة ومستعملي الطريق بعد الإختناق المروري والفوضى التي اصبحت تشهدها المنطقة .

هذا وقد شملت هذه الحملة الأمنية للسلطات مناطق حيوية من شارع مولاي ادريس ( سوق الجمعة ) الى ساحة الإتحاد ، وقد خلفت ارتياح كبير لدى الساكنة و اصحاب المحلات التجارية بالمنطقة .

       

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال