سوء تفاهم بين قاصرين ينتهي بجريمة قتل أحدهما

سوء تفاهم بين قاصرين ينتهي بجريمة قتل أحدهما

شارع نيوز: نورة أجدير

أفلحت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد مساء اليوم الخميس في إيقاف مشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل في حق تلميذ قاصر بعاصمة اولاد حريز.

وأفادت مصادر “شارع نيوز” أن قاصرين أحدهما تلميذ يدرس بالسلك الاعدادي بمؤسسة لمنينات بمدينة برشيد قد دخلا في سوء تفاهم بالشارع العام تطور إلى مشادات كلامية دفعت المشتبه فيه إلى توجيه طعنة مميتة إلى نده التلميذ.

وفور توصلها بالخبر انتقلت عناصر الضابطة القضائية ببرشيد إلى دوار اولاد علال التابع لنفوذ برشيد رفقة ممثل السلطة المحلية للقيام بالإجراءات اللازمة في مثل هكذا حوادث.

وأمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات بنقل جثة التلميذ الضحية صوب المشرحة بجهة الدار البيضاء سطات لإخضاعها للتشريح وابقاء نتائجه رهن اشارة البحث التمهيدي مع المشتبه فيه الموضوع تحت تدبير الحراسة النظرية قبل تقديمه في حالة اعتقال أمام ممثل سلطة الملائمة لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات