سوء تفاهم بين قاصرين ينتهي بجريمة قتل أحدهما

سوء تفاهم بين قاصرين ينتهي بجريمة قتل أحدهما

شارع نيوز: نورة أجدير

أفلحت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد مساء اليوم الخميس في إيقاف مشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل في حق تلميذ قاصر بعاصمة اولاد حريز.

وأفادت مصادر “شارع نيوز” أن قاصرين أحدهما تلميذ يدرس بالسلك الاعدادي بمؤسسة لمنينات بمدينة برشيد قد دخلا في سوء تفاهم بالشارع العام تطور إلى مشادات كلامية دفعت المشتبه فيه إلى توجيه طعنة مميتة إلى نده التلميذ.

وفور توصلها بالخبر انتقلت عناصر الضابطة القضائية ببرشيد إلى دوار اولاد علال التابع لنفوذ برشيد رفقة ممثل السلطة المحلية للقيام بالإجراءات اللازمة في مثل هكذا حوادث.

وأمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات بنقل جثة التلميذ الضحية صوب المشرحة بجهة الدار البيضاء سطات لإخضاعها للتشريح وابقاء نتائجه رهن اشارة البحث التمهيدي مع المشتبه فيه الموضوع تحت تدبير الحراسة النظرية قبل تقديمه في حالة اعتقال أمام ممثل سلطة الملائمة لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية