سيدة تلد في السيارة أمام مستشفى بلقصيري في ظروف غامضة

خالد البوشيخي

إضطرت سيدة صبيحة يوم الأربعاء 3 نونبر على الساعة العاشرة صباحا من مدينة مشرع بلقصيري اقليم سيدي قاسم . إلى الولادة في سيارة أمام مستشفى بلقصيري بعد أن غالبها المخاض.

في غياب تام للأطقم الطبية والتي على حسب ما يروج أن السيدة قد وصلت المستشفى في حالة يرثى لها وهي على وشك الولادة وطبعا لم يكن مرحب بها في المستشفى الحكومي” سير لسيدي قاسم ” الجملة الشهيرة لأطر المستشفى لتجد نفسها أمام بابه تلد في سيارة وهي في حالة صعبة ولا من مكترث.

فحسب ما تتناقله الساكنة من أخبار فالمستشفى في حالة ركود تام طيلة السنة رغم الوقفات والتنديدات خصوصا أنه هو الملجأ الوحيد لساكنة بلقصيري ونواحيها فيعتبر خاليا تماما من الأطر بل من الإنسانية كذالك .

فإلى متى ستظل الأوضاع تنحدر للحضيض سنة بعد سنة وأين دور الجهات المختصة لإصلاح قطاع الصحة خصوصا في المدن الصغرى كمدينة بلقصيري التي أصبح سكانها يحملون هم الحامل في كل مرة فالوضع الآن خرج عن السيطرة تماما ، أن تلد سيدة أمام مستشفى حكومي في سيارة فهذا ٱنتهاك جسيم لحقوق الإنسان وحقوق المرآة.

شاهد أيضاً

أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب

أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب أمن طنجة.. حجز خمسة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين وضبط مبالغ مالية أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس