شرطة مدينة باري شمال إيطالياداهمت منزل رجل انتحل صفة طبيب نسائي

شرطة مدينة باري شمال إيطالياداهمت منزل رجل انتحل صفة طبيب نسائي

أعلنت شرطة مدينة باري شمال إيطاليا أنها داهمت، الجمعة، منزل رجل يُشتبه في أنه انتحل صفة طبيب نسائي لإقناع عشرات النساء بالخضوع لفحص لمناطق حساسة بواسطة الفيديو.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية بأن المتهم الأربعيني الذي يحمل الجنسية الإيطالية، يُشتبه في كونه اتصل بنساء سبق وخضعن لفحوص طبية سريرية ليبلغهن بأنهن يعانين التهابات في المنطقة الحساسة، وفق بيان للشرطة.

وحسب نفس المصادر، استهدف المتهم أكثر من “400 امرأة من مختلف أنحاء إيطاليا”، وكان يقنع ضحاياه بضرورة إجراء فحص نسائي عن بعد عبر الإنترنت، من أجل تصويرهن عاريات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن العملية الأمنية، سمحت بمصادرة هواتف عدة وبطاقات ذاكرة في منزل الإيطالي الأربعيني الذي كان يخضع للتنصت إثر شكاوى من ضحايا كثيرات.

ونقلت صحيفة “لا ريبوبليكا” عن إحدى ضحاياه قولها إن الرجل “عرّف عن نفسه بصفة طبيب. هو كان على علم بتاريخ ومحل ميلادي وسألني ما إذا كنت خضعت لتشخيص نسائي في الأشهر الأخيرة”.

وأضافت “بدأ يتعمق أكثر في الأسئلة الشخصية (…) ثم طلب مني إجراء اتصال بالفيديو عبر زوم أو هانغ أوت ثم طلب مني إظهار أعضائي الحميمة لتأكيد التشخ

شاهد أيضاً

توقيف شخص خمسيني مشتبه به بحيازة 3060 قرص طبي مخدر في محطة القطار بطنجة

توقيف شخص خمسيني مشتبه به بحيازة 3060 قرص طبي مخدر في محطة القطار بطنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية