شرطي برتبة ضابط أمن  يتعرض لطعنة قاتلة من صاحب سوابق و”حموشي” يأمر بترقيته وتقديم الدعم لعائلته

 

اقدمت  مصلحة الشرطة القضائية  الإقليمية   بمدينة آسفي  بفتح بحث قضائي وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم السبت 29 ماي الجاري، وذلك لتحديد ظروف وخلفيات إقدام شخص مسن  يبلغ من العمر 46 سنة، وهو  ذو  سوابق قضائية، على تعريض موظف شرطة،  للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، برتبة ضابط أمن.

حيث ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه ،حسب  البحث  الأولية للمعلومات، فإن المشتبه به  قام بمباغثة  الضحية من الخلف بواسطة السلاح الأبيض  وأقدم عليه بالضرب والجرح المفضي للموت ،  وحدث هذا بسبب خلاف عرضي حول ثمن بعض السلع بسوق للمتلاشيات بمدينة أسفي، وذلك عندما كان الضحية يقضي أغراضه الشخصية بالسوق المذكور.

كما اضاف البلاغ أن هذا الحادث تسبب في وفاة موظف الشرطة الضحية الذي تم إيداع جثته رهن التشريح الطبي، بينما تم توقيف المشتبه فيه وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات الحقيقية لهذا الفعل الإجرامي.

كما أفاد المصدر ذاته بأن المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية لموظف الشرطة الضحية، البالغ من العمر 55 سنة، مع تكليف المسؤولين الأمنين بمدينة آسفي وبمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتقديم الدعم اللازم لعائلته، والتكفل بجميع مصاريف الجنازة.

شاهد أيضاً

عامل عمالة مكناس يشرف على حفل اختتام معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامي للمنتوجات المحلية بويسلان

عامل عمالة مكناس يشرف على حفل اختتام معرض الاقتصاد الاجتماعي والتضامي للمنتوجات المحلية بويسلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار