شركة فوغال: عمال النقل الحضري بالقنيطرة سيرتدون لباسا موحدا في أفق تنظيم المهنة

شركة فوغال: عمال النقل الحضري بالقنيطرة سيرتدون لباسا موحدا في أفق تنظيم المهنة

عزيز الخنفري

في خطوة تروم تغيير الصورة النمطية حول سائقي حافلات فوغال بالقنيطرة ، اضافة الى القابضين والقابضات والمراقبين بادرت شركة فوغال للبحث عن حلول تصالحهم مع الزبائن.

واعطاء صورة جميلة للمستخدم او بعبارة اخرى “الطوابسي”و كعادتها …شرعت الشركة الفوغال بيس في تنظيم طريقة العمل لفائدة المستخدمين، عبر استعمال لباس موحد يمكن أن يعطي انطباعا جيدا لدى الزبائن وفق المعلومات المتوفرة لشارع نيوز” فقد قامت الشركة فوغال بيس المفوض لها تدبير النقل الحضري بالقنيطرة ابتداءا من يوم امس الاحد بعملية توزيع البدلة الرسمية على السائقين والقابضين والقابضات ولحدود هذه الساعة مزال العمال يستفدون من هذه المبادرة الايجابية التي قامت بها الشركة تحت قيادة المدير العام لمجموعة حافلات فوغال محمد المرابط..

واعتبرت فعاليات المجتمع المدني بالقنيطرة أن هذه الخطوة من شأنها “إخراج المهنة من سمة قطاع غير منظم إلى مجال منظم، وتطوير وتحديث المهنة وتقوية قدرتها التنافسية وجعلها تحظى بالاحترام”..

ويؤكد عمال وعاملات النقل الحضري بالقنيطرة أنهم سيلتزمون بأخلاقيات النقل، وذلك من أجل تحسين صورة “الطوابسي” لدى القنيطريين وإعادة الاعتبار إلى هذه المهنة

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله