شروط أداء مناسك العمرة لهذه السنة

 

صرحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، أنه سيسمح فقط للذين تلقوا لقاح كورونا بأداء مناسك العمرة بمناسبة شهر رمضان المبارك .

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية، فإن الفئات التي تلقت تطعيم كورونا هي من يصرح لها بأداء المناسك و الصلاة بالمسجد الحرام، و يتعلق الأمر بالأشخاص الحاصلين على جرعتين من لقاح كورونا أو الأشخاص الذين حصنوا أنفسهم 14 يوما بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، أو المحصنين الذين تعافوا من المرض .

و أكد المصدر عينه، أنه تم رفع الطاقة التشغيلية للمسجد الحرام، مع التقيد بالإجراءات و التدابير الوقائية الموصى بها من الجهات المختصة ، لتفادي حدوث أية انتكاسات .

 

 

شاهد أيضاً

اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية

اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يضع بيانا يدافع فيه عن النجم "كريستيانو رونالدو" رجال الحموشي يبهرون العالم.. أزيد من 6 آلاف شرطي مغربي يأمنون مونديال قطر الساسة الإسبان يقيلون بشكل متسرع بخلفية عنصرية مدربا قاد منتخبه إلى قمم كروية قارية وعالمية البريد بنك يعلن عن اتفاقية شراكة بهدف الإدماج المالي للصناع التقليديين الأحزاب المغربية أصبحت عالة على الدولة والمجتمع بسبب عدميتها وسلبيتها التأطيرية والتدبيرية توقيف 14 شخصا في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي أمام المؤسسات التعليمية خلال الموسم الدراسي الحالي المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون ا... اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكناس : فرقة مكافحة العصابات توقف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات