صدمة إثر انتحار تلميذة بشربها للسم مباشرة بعد عودتها من الاعدادية الحريري بمدينة القنيطرة

صدمة إثر انتحار تلميذة بشربها للسم مباشرة بعد عودتها من الاعدادية الحريري بمدينة القنيطرة

عزيز الخنفري

اهتزت ساكنة منطقة الساكنية بالقنيطرة، على واقعة انتحار تلميذة تدعى( أ.ب) تتابع دراستها بالسنة الثالثة إعدادي بعد شربها السم ، ما أودى بحياتها دون معرفة الأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

وبحسب مصادر محلية، فإن التلميذة تناولت سم لم يتجاوز عمرها 16 سنة ، صباح اليوم الجمعة 17دجنبر الحالي قبل أن ينقلها بعض المقربين على وجه السرعة إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية بمستشفى القنيطرة، ، إلا أنها توفيت قبل وصولها.

وقد خلف هذا الحادث المأساوي ،جوا من الحزن الشديد في صفوف زميلاتها وزملائها وأطر هيئة التدريس والإدارة بالمؤسسة.

وإثر علمها بالواقعة، حلت عناصر الامن بعين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع بإشراف من النيابة العامة للبحث عن أسباب وملابسات القضية، بعدما زعمت أسرتها أن ابنتها فارقت الحياة بشربها للسم مباشرة بعد عودتها من الإعدادية غاضبة من معاملة سيئة لاقتها من إحدى أستاذاتها، وهو الادعاء الذي تتحرى الشرطة من صحته، ويسعى البحث الإداري الذي تشرف عليه المؤسسة التعليمية إلى التحقق منه..

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله