ضربة “معلم” من الرئيس الموريتاني لزعيم البوليساريو “شخصيا”

ضربة “معلم” من الرئيس الموريتاني لزعيم البوليساريو “شخصيا”

محمد مرابط

ضربة وصفها متتبعون بضربة “معلم”، تجاهلت موريتانيا رسالة التهنئة التي أرسلها رئيس “الجمهورية العربية الصحراوية” المزعومة؛ إبراهيم غالي، إلى الرئيس الموريتاني؛ محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة الذكرى الإحدى والستين لعيد استقلال بلاده.
وجاء تجاهل موريتانيا لتهنئة “جمهورية غالي” المزعومة وفق “آشكاين”، في منشور لوكالة الأنباء الرسمية الموريتانية، عرضت عبره رسائل التهاني التي توصل بها الرئيس ولد الشيخ الغزواني من ملوك ورؤساء بعض الدول أو من بعض ممثلي الهيئات الدولية.
وحين أكدت عدد من وسائل الإعلام التابعة للبوليساريو ووكالته الرسمية، أن زعيم البوليساريو هنأ الرئيس الموريتاني بمناسبة عيد استقلال بلاده. أقدمت وكالة الأنباء الموريتانية على تجاهل تهنئة “الجمهورية العربية الصحراوية” المزعومة وعدم ذكرها في منشور لائحة المهنئين مرتبة حسب وصولها إلى الرئيس.
ويشار إلى أن تجاهل موريتانيا لرسالة التهنئة التي توصل بها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من طرف رئيس “الجمهورية العربية الصحروية” المزعومة؛ إبراهيم غالي، حدث بالرغم من أن موريتانيا تعتبر من الدول التي أعلنت اعترافها بـ”الجمهورية الوهمي

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله