عاجل:الرقم الاخضر يطيح برئيس قسم التعمير ببلدية الشماعية

عاجل:الرقم الاخضر يطيح برئيس قسم التعمير ببلدية الشماعية

مصطفى فاكر

بحضور فعلي لنائب وكيل الملك بابتدائية اليوسفية ،وتحت الاشراف الميداني لقائد سرية الدرك الملكي ،اعتقلت فرقة خاصة من عناصر الدرك الملكي ظهر يوم الاربعاء 24 مايو الجاري رئيس قسم التعمير ببلدية الشماعية متلبسا بتلقي رشوة من أحد المواطنين الذي يقطن بحي الخميس بالشماعية،هذا الاخير ربط الاتصال بالرقم الاخضر حيث أدلى بمعطيات تفيد تعرضه للإبتزاز من طرف رئيس قسم التعمير “ر،أ”والذي طالبه بمبلغ مالي قصد الحصول على شهادة إدارية.

و أوضح نفس المصدر أن مصالح الرقم الاخضر ربطت المعني بالأمر بعناصر المركز القضائي الدرك الملكي باليوسفية والذين قاموا بمساعدة المشتكي من نصب كمين محكم مكنهم من توقيف الموظف وهو متلبس بتلقي الرشوة.

هذا وقد تم نقل المشتبه فيه نحو مقر الضابطة القضائية باليوسفية،حيث من المتوقع أن يخضع لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة،و الذي سيمكن من معرفة كافة تفاصيل القضية.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات