عاجل: استدعاء كل من أخنوش وبنموسى للمحكمة

عاجل استدعاء كل من أخنوش وبنموسى للمحكمة

عادل امان

في عددها الجديد، إن المحكمة الإبتدائية باليوسفية استدعت كلا من رئيس الحكومة، وشكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية، وكذا الممثل القانوني للأكاديمية الجهوية للتربية الوطنية بجهة مراكش آسفي، والمدعي عليها المديرية الإقليمية للتعليم باليوسفية، للمثول امامها في الجلسة التي ستعقدها المحكمة بتاريخ 21 دجنبر الجاري.
وستعقد الجلسة على الساعة التاسعة صباحا بقاعة الجلسات رقم 02، للنظر في قضية التلميذة “ه.ل” التي تتابع دراستها بإعدادية السلطان مولاي الحسن بالشماعية، وتعرضت في وقت سابق لكسر في رجلها أثناء حصة رياضية داخل المؤسسة المذكورة، وقد تسلمت شهادة طبية وصلت مدة العجز فيها إلى 30 يوما، ورغم ذلك قررت شركة التأمين رفض سداد قيمة التعويض الناجم عن الحدادث للتلميذة لدواع ستنظر فيها المحكمة لاحقا، وهو ما ذفع والد التلميذة إلى رفع شكاية قضائية ضد كل الأطراف المعنية بالتأمين وبالحياة المدرسية.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية