عاجل: وزارة الداخلية تتجه لتكريس مزيد من الإنفتاح على المغاربة والرأي العام

وزارة الداخلية تتجه لتكريس مزيد من الإنفتاح على المغاربة والرأي العام

محمد مرابط

تتجه وزارة الداخلية لتكريس مزيد من الإنفتاح على المغاربة والرأي العام الوطني والدولي، من خلال الإعداد لتعيين ناطق رسمي بإسمها.

و علم منبر جريدة الشارع نيوز من مصادر خاصة، أن وزارة الداخلية التي إشتهرت بإسم “أم الوزارات”، تتجه بداية من السنة الجديدة 2022 لتكليف متحدث بإسمها، في خطوة جديدة ضمن مساهمة كافة القطاعات الحكومية لتنزيل النموذج التنموي الجديد.

وسيكون المتحدث بإسم وزارة الداخلية حسب مصادرنا، بحقيبة وزير منتدب أو كاتب دولة، وهي المهمة التي ظل يقوم بها عبد الوافي لفتيت خاصة في المناسبات الكبرى كالإنتخابات و الأنشطة التي تهم العلاقات الدولية و الخاصة بالجهات.

جدير بالذكر، أن منبر جريدة الشارع نيوز سبق وأشار إلى وضع رئيس الحكومة عزيز أخنوش للترتيبات الأخيرة على الترشحيات لشغل مناصب كتاب الدولة وعددهم خمسة، ضمنهم كاتب دولة أو وزير منتدب في الداخلية.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله