عامل إقليم الحوز يوبخ مجموعة من اعوان السلطة و يوجه إنذارات لبعضهم

عامل إقليم الحوز يوبخ مجموعة من اعوان السلطة و يوجه إنذارات لبعضهم

عادل امان

علمت جريدة الشارع نيوز من مصادر مطلعة، أن عامل إقليم الحوز رشيد بنشيخي، أصدر مجموعة من القرارات التأديبية التي تراوحت بين التوبيخ والانذار والعزل، في حق مجموعة من أعوان السلطة.

وقد قرر عامل الاقليم في هذا الاطار، توبيخ مجموعة من اعوان السلطة و توجيه إنذارات لبعضهم، كما قرر أيضا توقيف عون سلطة برتبة “مقدم” بجماعة سيدي عبد الله غياث، وعزله من مهامه بعد عرضه على المجلس التأديبي.

وحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة فقد جاء فرار العزل، بعد فتح تحقيق إداري بشأن تورط محتمل لعون السلطة المذكور، في تفشي البناء العشوائي بمجال اشتغاله، وتغاضيه عن مجموعة من المخالفات التعميرية التي وقفت عليها لجان مختلفة، تم إيفادها بتعليمات من عامل الاقليم.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار