عشرات اليهود المغاربة يصلون ترحما على الطفل ريان في القدس

عشرات اليهود المغاربة يصلون ترحما على الطفل ريان في القدس

محمد مرابط

أقام مساء الأحد عشرات اليهود المغاربة في إسرائيل الصلاة بالقرب من حائط المبكى (البراق) في القدس، وذلك ترحما على وفاة الطفل ريان في حادثة البئر التي هزت العالم بجماعة تمروت بإقليم شفشاون.


وقرأ الحاخامات بصوت مرتفع مقاطع الأدعية والأناشيد ترحما على روح الطفل ريان، حيث حضر الصلاة عدد من الأطفال والنساء والشيوخ المغاربة المقيمون بإسرائل المنحدرين من مختلف المدن المغربية.

وقبل ذلك وصلت تعزيزات أمنية مكثفة أمس الأحد، إلى دوار إغران مسقط رأس ريان لتطويق محيط المقبرة التي سيتم دفن ريان فيها.
و ينتظر كثيرون نتائج التشريح الطبي الذي خضع له جثمان ريان ، لمعرفة كافة تفاصيل الحادث المأساوي الذي هز العالم ، والذي من المنتظر أن تعلنه النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال