عطب تقني في الأنظمة المعلوماتية للبنك الشعي يسبب أخطاء في حسابات الزبناء

عطب تقني في الأنظمة المعلوماتية للبنك الشعي يسبب أخطاء في حسابات الزبناء

الشارع نيوز : محمد مرابط


تسبب عطب تقني في الأنظمة المعلوماتية للبنك الشعبي إلى أخطاء في حسابات الزبناء.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات حول وقوع خلل في إظهار رصيد حساباتهم البنكية، متسائلين عن أسباب الخلل والحلول التي يمكن أن يتخذها البنك لتفادي مثل هذه الأمور.
وخلف هذا الأمر سخطا في صفوف وسط الزبناء المعنيين..
و يطرح هذا الخلل سؤالا حول مدى وثوقية أنظمة الأمان والمراقبة الرقمية لدى البنك، وكذا نجاعة التدخل في معالجة مثل هذه الاختلالات .
وطلبوا المتضررون من المؤسسة البنكية بفتح تحقيق في الامر وتعويض المتضررين كما يحدث في دول أخرى.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب